منتديات همسة شفايف

ااهلا وسهلا بك زائرا في منتدانا...
شرفنا بتسجيلك ان كنت زائرا لنا...
سجل دخولك لنتمتع معك اكتر.....

مع تحيات إداره المنتدى

مرحباً بك يا زائر في منتدى همسة شفايف أسعدنا تواجدك معنا


    قصة واقعية قصة حب حقيقية

    شاطر
    avatar
    الوتر الحزين
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 35
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    قصة واقعية قصة حب حقيقية

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الخميس أكتوبر 01, 2009 12:05 am

    بـسم الله الرحمن الرحيم

    كيفكم
    لكم قصة حــب عاشها
    الاثنين معاً
    وهي قصة حقيقية
    اترككم مع القصة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    راح احكي قصتي كاملة
    انا من مِن المرات جالس مع شباب وكانو يتكلمو عن بنت انا مااعرفها واحد من الشباب ابغى انشر رقمها
    انا قلت اعطيني رقمها . اخذت رقمها واسمها روحت البيت ودقيت عليها . ردت عليه قلت( الو . كيفك . ) قالت ( انت مين عشان قوول كيفك )
    قفلت السماعة دقيت مره مرتين ثلات مرات ردت قالت ( انت ايش تبغى ) قلت انا من طرف اللي يكلمك قالت( اها . ايش تبغى )
    قلت ( ابغى اتعرف عليك ) قالت ( ليش ان شاء الله ) وقفلت
    السماعة
    بعد ربع ساعة دقت عليه
    قالت (هو اعطاااك الرقم ) قلت ( ايوه هو اعطاني الرقم )
    قالت ( والله هذا ما خلى احد ما اعطى رقمي )
    اقــــــسم بالله صوتها جنان
    واستمرت معاي واخذت معلومات عن صحابي اللي اعطاني الرقم
    طلع كلب حقير بعد هذا استمرت معاي
    ورسايل واتصالات كل يوم باليوم الواحد ربع ساعة او نص ساعة
    بعد شهرين . قلت لها ( أحـــبـــك) وانا كذاب ما احبها قالت (لاتقووول الكلمة هذي لاني ما احبها ولاابي اسمعها لان الرجال كلهم زي بعض كذابين
    انا قلت ( انا غير حبي غير ) ترى هذا كله بالجوال لان انا في مدينة وهي بمدينة وبعيده عني حوالي 1400كيلو
    بعد 8 اشهر احسها قامت تحبني حبيتها من جد وقالت ارسلي صورتك قلت خلاص ارسلها ورسلتها واعجبت فيه

    بعدها بشهر اعترفت انها تحبي وانا صارحتها وانا كمااان احبك مووت
    والله عشقتهاا احبهاا مووت كل شي تحكي لي عن اهلها وعن نفسها وكل شي يحصل تقولي بعد سنة تعلقت فيها مره وهي كماان تعلقت فيه وصرت ابكي بكى لو ما سمعت صوتها
    وهي كماان نفسي احساسي بعد هذي السنة بشهرين
    نزعل بعض شوي ونرضا على بعض شوي
    بس هي دايما نزعل على أي شي حساسه مرره زيادة عن اللزوم
    وتعلقت فيه كثير
    وبعدين قامت تطلب صوري كثير
    باليوم ثلاث صور
    وكمان العيد 5 صور وطلبت منها صورتها قالت لا ما اقدر
    بعدها بشهر قلت ( ابغى صورتك ولهان اشووفك )
    قالت( افكر . واشوف بالليل)
    قلت خلاص
    بعد يومين قالت ( خذ صورتي )
    واعجبت فيها مررره (( حلووه مررره ))
    وتعلقنا ببعض كثير ما نقدر نترك بعض
    على فكره كل هذا بالجوال فقط
    والله والله ما اقدر اصبر دقيقة لو ما اكلمها
    اقسم بالله اني احبها
    وطلبت مني اكثر من مره اني اجيها واخطبها
    طبعا كل واحد يتهرب من السالفة هذي
    انا قالت ( ما اقدر اهلي مايرضو لان اهلي قالولي كمل دراستك وتوظف وبعدين فكر بالزواج)
    والله تمنيت انها تكوون زوجتي
    وهي كمان تمنت ان يحصل
    وارسلها صوري وهي ترسل صورها
    وحبيتها اكثر واكثر واكثر
    والله ابكي بكى اقسم بالله بكى مو طبيعي
    والله مااقدر اتركها بس ماني عارف ايش اسوي
    وصرت افكر كثير فيها مرره اكثر من اوول وكم مره نتزاعل انا وهي والله تبكي بكى والله بكتني وش اسوي متعلقه فيه مرره

    بعد مرور سنتين من الحب وكل هذا بالجوال
    كل يوم علاقتنا تزيد يوم بيوم والحب عذبنا وتقول تعال يلا اخطبني ما اقدر استنى اكثر من كذا
    والله لما اسافر مكان من مدينة الى مدينة كل شوي تكلمني وهي خايفه عليه مره والله مرره تخاف عليه وكانت قبل لا انام تقوولي اقرئ القران وقول المعوذات
    وكل يوم تصحيني الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء
    وصارت تخاف عليه كثير لو ما طمنتها عليه والله تقلب الدنيا عليه وتبكي والله حب حب من قلب
    الله يعلم كيف احبها واعزها واخاف عليها كثير اكثر من نفسي
    وكان اغلب وقتي اكلمها ما اخرج من الغرفة نجلس نكلم بعض باليوم الواحد الصبح 4 ساعات
    وبالليل ساعاتين يعني باليوم 6 ساعات والله حبنا جنون بقوه مانقدر نترك بعضنا دقيقة
    ومرت الايام بسرعة وكانت ايام مره حلوه بالنسبة لنا الاثنين
    ويوم من الايام جلست لحالي بالغرفة ليش ليش ما اقدر اتزوجها يالله والله جلست ابكي ساعاات وفكرت اتركها بس ما قدرت
    وعلى فكره هذا كله بالجوال ما قابلتها نهايئاً لانها بعيدة
    عني كثير
    وذات يوم قبل رمضان بأسبوعين جاتني فكره وقلت لازم اسويها لان ما اقدر اتحمل ما اقدر اتزوجها وكيف اقوول لأهلي وبكل تأكيد راح يقولو كيف عرفتها وكيف وكيف ... واسئلة كثيرة قلت لنفسي وانا ابكي من كثر التفكير قلت خلاص اتركها بس قلت ما اقدر اجرحها اجرح مشاعرها
    واستمريت بالتفكير الى 8 رمضان بعدها قلتها
    وانصدمت واكلمها اقوول( الوو الوو) ماترد وشوي قفلت حسيت الدنيا كلها قفلت بوجهي ودقت مره ثانية قالت ( انت تتكلم من جد وهي منصدمة )
    وقلت ياحبيتي انا ما اقدر اتركك بس مضطر لاني راح اسافر بعد العيد برا السعودية ادرس ابغاك تتعودي على بعدي انا عارف انك ماتتحملي بعدي ارجوك سامحيني انا عارف جرحتك والله مو قصدي
    وزعلت مني مره
    بعد يومين دقت عليه بنت خالتها قالت ( انت ايش قلتها والله البنت جاتني مره تعبانه ماهي راضية تأكل ولا تشرب ) والله جلست ابكي ابكي قفلت بنت خالتها واتصلت حبيبتي وكلمتها قالت ( انت تحبني من جد ) انا سكت ......قلت ( لا ما احبك ) والله انا احبها من قلب بس انا قلت كذا عشان تبعد شوي عندي وهي سكتت اقول ( الو الو. الو حبيبتي ) ماردت كلمتني بنت خالتها اسمع ترى والله انصدمت وجاها صدمة قويه انا ما قدرت اتحمل اكثر من كذا قلت لبنت خالتها والله انا احبها مره بس ايش اسوي
    بعد ساعة اتصلت على حبيبتي وقلت انا اسف ارجوك سامحيني ماكان قصدي اني اجرح مشاعرك ارجو سامحيني
    وقلت انا خلاص اكلمك بالاسبوع مره وحده اسمترينا اسبوع وبعدها رجعنا لبعض زي ما كنا وقلت لها الصراحة والله اني احبك بس ما اقدر اتحمل فراقك بس لازم اطلع برا السعودية عشان اكمل دراستي
    واستمريت الفكره والخدعة حقت السفرة برا السعودية بس والله اني اموت فيها واحبها انا اعمل هذا كله عشااانها والله العظيم
    وتقبلت الفكره وهي تبكي والله قلبي تقطع والله جد تمنيت اني اكون جنبها بس خلاص لازم اتركها وبالعشرة الاواخر من رمضان تركنا نكلم بعض بس رسائل لحد العيد بعد ثالت العيد اتصلت عليه والله ولهان وحشني صوتها رديت عليها
    وجلسنا ربع ساعة نكلم بعض
    واليوم 11 من شهر شوال
    رسلت لها رساله وقلت لها كلمات وداع وانا ابكي بدم والله وجلست ابكي من القهر والله احبها من جد والله العظيم احبها
    وانتهت قصتي بحزن وهم وشوق وندم
    انا اسف ياحبيبتي انا اسف كثير ماراح اسامح نفسي كثير
    وكل هذا بالجوال
    ابيها تسامحني كثيرر باربي سامحني على كل شي سويته بالبنت
    والله ادعي لها من كل قلبي
    واخيرنا وليس اخرا هذي قصتي وبالنهاية انفترقنا

    ---------
    بعد ما شفنا القصة الواقعية ابي اشوووف ردووود
    حدثت القصة بالسنة الماضية عام 11/10/ 1429هـ
    والسنة هذي واليوم هذا يوم افتراقهم 11/10/1430هـ


    _________________

    avatar
    mR.aLoNe
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 327
    السٌّمعَة : 14
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009
    العمر : 31

    بطاقة الشخصية
    الملك:
    0/0  (0/0)

    رد: قصة واقعية قصة حب حقيقية

    مُساهمة من طرف mR.aLoNe في الخميس أكتوبر 01, 2009 3:58 pm



    avatar
    روحي تحبك
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 295
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 14/09/2009
    العمر : 35

    بطاقة الشخصية
    الملك:
    0/0  (0/0)

    رد: قصة واقعية قصة حب حقيقية

    مُساهمة من طرف روحي تحبك في الخميس أكتوبر 01, 2009 5:43 pm

    والله قطعت قلوبنا الله يسامحك
    avatar
    دلوعة المغرب
    مشرفة القسم
    مشرفة القسم

    عدد المساهمات : 428
    السٌّمعَة : 4
    تاريخ التسجيل : 08/09/2009
    العمر : 30
    الموقع : فـَوِوِق مسسس‘ـَتوى البششش‘ـَـَـرِرِ . .}~

    بطاقة الشخصية
    الملك:
    0/0  (0/0)

    رد: قصة واقعية قصة حب حقيقية

    مُساهمة من طرف دلوعة المغرب في الخميس أكتوبر 01, 2009 7:54 pm

    الله يعينك على فراقها و يعينها كمان

    ربي يجمع بينكم بالدنيا و الآخره


    _________________
    avatar
    الوتر الحزين
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 35
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: قصة واقعية قصة حب حقيقية

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الخميس أكتوبر 01, 2009 9:59 pm

    مشك
    وووورين على الردود الحلوووه
    والله انا حزنت على الاثنين ربي يوفقهم


    _________________

    avatar
    الوتر الحزين
    مدير المنتدى
    مدير المنتدى

    عدد المساهمات : 35
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 30/09/2009

    رد: قصة واقعية قصة حب حقيقية

    مُساهمة من طرف الوتر الحزين في الخميس أكتوبر 01, 2009 10:07 pm

    مشكووورين على الردود


    _________________


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يونيو 22, 2018 11:45 am